شركة نقل اثاثهوم ستي

شركة نقل عفش من الرياض الى الاردن

شركة نقل عفش من الرياض الى الاردن

شركة نقل عفش من الرياض الى الاردن
شركة نقل عفش من الرياض الى الاردن

بالتأكيد أن عملية نقل العفش من مقر الى موضع أمر لازم بشكل كبير، فعندما تنتقل العائلة من مقر الى مقر أو عندما تقوم بشراء منزلا جديدا، أو نحو التفكير في تحديث محتويات البيت وإرجاع طلائه أو تحويل بعض أركانه أو صيانته وإصلاحه، فهنا تفكر العائلة في طريقة نقل العفش مع المحافظة عليه . تعتمد شركة نقل عفش من الرياض الى الاردن على شاحنات وعربات نقل جديدة تستخدم شركة نقل عفش من الرياض الى الاردن سيارات مُصنّعة لهذه المقاصد بهدف ضمان سلامة العفش من جهة ونقل أضخم اعداد منه من جهة أخرى لادخار العديد من الثروات, مقدم من مؤسسة النقاء لنقل الاثاث .

تتعامل إدارة شركة نقل عفش من الرياض الى الاردن مع العميل على نحو مباشر:-

تحدث ممارسات النقل تحت اشرف الإدارة لتصبح مسئولة على نحو إجمالي عن إجراءات النقل والتغليف، لضمان نقل كامل العفش دون وجود أي تلفيات أو خسائر .

الإستراتيجية لضمان جودة العمل:-

يعمل الفنيين عند شركتنا مؤسسة نقل اثاث بالعاصمة السعودية على حسبًا لخطوات معينة ومدروسة جيدًا من قبل المتخصصين المستعان بهم من قبل المؤسسة.

أدنى سعر لنقل العفش شركة نقل عفش من الرياض الى الاردن:-

بالرغم من أننا أفضل مؤسسة نقل الأثاث اللى الاردن الا أننا نقدم خدماتنا بأقل الأثمان، كما نقدم خصومات لعملائنا الدائمين.

شركة نقل عفش من الرياض الى الاردن
شركة نقل عفش من الرياض الى الاردن

تفاصيل خطوات شركة نقل عفش من الرياض الى الاردن:-

تعمل مؤسسة نقل عفش بالعاصمة السعودية على حسبًا لخطوات مدروسة جيدًا لنضمن القيام بالمهام  بجودة وحرفية وإتقان لا يُلاحظ سوى لدينا لاغير. نعرض لكم هذه الخطوات كما يلي:

  • الخطوة الأولى: الإتصال بشركة نقل عفش من الرياض الى الاردن
    اتصل بنا نقل أثاث من العاصمة السعودية الرياض الى الاردن في أي وقت من اليوم فنحن نعمل على طوال الوقت وطوال أيام الأسبوع ليصلك مندوبينا أثناء دقائق معدودة، لأننا  نمتلك أضخم مجموعة عمل لنقل العفش داخل مملكتنا الحبيبية.
  • الخطوة الثانية: الاتفاق مع فريقنا على نقل أثاث من الرياض اللى الاردن
    فور التواصل نقل عفش من الرياض اللى الاردن يصلك مندوبنا للاتفاق على نقل الأثاث ومعاينة العفش معاينة دقيقة، لتحديد المعدات الضرورية لأعمال النقل، وأيضًا بهدف تحديد الثمن الموائم مع شركة نقل عفش من الرياض الى الاردن.
  • الخطوه الثالثة: فك الاثاث المرغوب نقله
    تمتاز شركتنا شركة نقل عفش من الرياض الى الاردن في أعمال فك الأثاث وتركيبه حيث تحدث على أيدي فنيين وخبراء ونجارين متخصصين، بهدف فك الأثاث ثم ترقيم كل قطعة لضمان تركيبها في موضعها السليم، كما يتضمن طاقمنا المتميز على كهربائي مختص لفك الأجهزة الكهربائية كالمكيفات والسخانات والغسالات الأتوماتيك.
  • الخطوه الرابعة: تغليف العفش
    يعتبر تغليف الاثاث المرغوب نقله واحد من الأسس المهمة لضمان نقل العفش دون إحراز أي خدوش أو أوساخ أو تلفيات به. تستخدم شركتنا شركة نقل عفش من الرياض الى الاردن أفضل الخامات لتغليف العفش منها الكارتون المقوى والفلين والإسفنج والبلاستيك السميك غير اجتمع للتلف أو التمزق.
  • الخطوه الخامسة: نقل العفش بسيارات وعربات مؤسسة النقاء 
    تستخدم شركتنا شركة نقل عفش من الرياض الى الاردن أفضل المركبات المجهزة لأعمال النقل لنقل العفش من وإلى الاردن، كما نملك رافعات خاصة لإعلاء العفش إلى الأدوار العليا لضمان عدم إعطاب أي قطعة أثاث خلال حملها على الأدراج.
  • الخطوه السادسة: خدمات تخزين العفش بالعاصمة السعودية عند شركتنا
    تقدم المؤسسة خدمة متفردة لعملائها الكرام وهي احتمالية تخزين الاثاث بالعاصمة السعودية داخل واحد من المستودعات المملوكة لشركة هوم ستي وهي مخازن تخزين اثاث بالعاصمة السعودية تستوعب العفش بكافة أحجامه، كما تُعد آمنة على نحو كافٍ لضمان عدم تعرض العفش للسرقة أو الإتلاف أو الحشرات المؤذية  والقوارض.

للتواصل :- 0509772016

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان

إغلاق
إغلاق