شركة نقل اثاثهوم ستي

شركة نقل عفش بالرياض

شركة نقل عفش بالرياض

اتصل بنا / 0509772016

منذ زمن وعملية نقل الاثاث هي أكثر ما يؤرق المقيمين سواء من المغتربين أو من المواطنين السعوديين أنفسهم، فكان علينا أن نقدم حلا مناسبا لتلك الإشكالية، ومن هنا أصبحنا رواد عملية نقل الأثاث في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية وخارجها، هل يزعجك التفكير في النقل من مقر لأخر، العديد منا يبحث عن أداة نقل آمنة لحماية وحفظ الاثاث وجميع الأثاث ونقله بسلامة سواء داخل المملكة العربية أو خارجها، خد قرار الانتقال بيسر هذه اللّحظة مع مؤسسة هوم ستي شركة نقل عفش بالرياض توفر لك جميع خدمات النقل داخليا وخارجيا مع ضمان حماية وحفظ جميع اغراضك وضمان صحتها من التلف .

شركة  نقل عفش بالرياض

عزيزي العميل نحن ندرك جيدا أن عملية نقل الأثاث ليست بالأمر البسيط الذي يقدر على فعله أي شخص لأنه يحتاج إلى معاملة من نوع خاص لكي تتم عملية نقله بسلام، كما أنه يحتاج إلى طرق منظمة وخطط ممتازة لنقله لأن العشوائية والتقليدية في النقل تسبب الكثير من الخسائر خاصة إذا كان النقل يتم إلى خارج الدولة الواحدة، ونحن وفرنا لك كل هذا وأكثر في شركة نقل عفش بالرياض، فشركتنا من الشركات التي استطاعت أن تحفر اسمها في جميع الأذهان التي تعاملت معها والتي لم تتعامل من كثرة نتائجها المبهرة في مجال النقل.

استراتيجية شركة نقل عفش بالرياض

لكي تحصل شركة نقل عفش بالاحساء على النتيجة المثالية في النقل تقوم بالعديد من الخطوات.

  • أولا تتلقى اتصالا من العميل لطلب الخدمة التي تقدمها ومن ثم تحديد العناوين التي يتم النقل منها وإليها والمواعيد التي تناسبه.
  • ثانيا تقوم الشركة بإرسال بعض من الفريق المتخصص في عملية المعاينة الدقيقة وبعدها يقوم الفريق بتحديد ما الذي سيحتاجه من أدوات لفك وتركيب وتغليف العفش بشكل احترافي.
  • ومن الجدير بالذكر أن الفريق في المرحلة التالية يقوم بتنظيف العفش جيدا وتلميعه بمنظفات عالية الجودة قبل القيام بفكه وتغليفه كما يقوم أيضا بتنظيف وغسيل الموكيت والسجاد والستائر وجميع المفروشات قبل لصقها بالأشرطة الخاصة بذلك ثم رشهم بالمواد المعطرة ذات الروائح الذكية.
  • وبعد ذلك يقوم فريق من النجارين المحترفين في البدء بعملية فك العفش ومن ثم تغليفه جيدا ونقله إلى السيارات المجهزة لنقله إلى العنوان الجديد.

تغليف العفش جيدا إحدى أسس نجاح شركة نقل عفش بالرياض

يعتبر تغليف العفش من المراحل المهمة التي تمر بها عملية النقل كي تنجح وتتم بشكل صحيح، كما أن كل المراحل التالية لها تعد مترتبة عليها، لذلك توفر شركة نقل عفش بالرياض العديد من مواد التغليف لكي يتناسب مع كافة أنواع الأمتعة والعفش، حيث أن نوع الغلاف يتم تحديده بناء علي نوع العفش، فنحن نوفر مواد تغليف يتم استيرادها من الخارج بأشكال وأحجام مختلفة فمنها البلاستيك ذو الفقاعات وهذا يغلف به الزجاج والتحف وغيرهم، ومن هنا يقوم فريقنا المتخصص بتغليف كل قطعة منفردة ثم بعد ذلك يضعها في الكراتين الخاصة بالنقل لحمايتها تماما ويتم الكتابة عليها لكي يسهل تفريغها في أماكنها بعد النقل، ثم يتم بعد ذلك تغليف الصندوق جيدا بعد الانتهاء من تعبئته ثم يتم وضعه داخل السيارات المجهزة لذلك، وبهذا تضمن شركتنا وصول العفش في حالة جيدة كما هو.

احدث سيارات شركة نقل عفش بالرياض

من الجدير بالذكر أن شركة نقل عفش بالرياض قامت بتوفير العديد من الإمكانيات التي ساعدتها في كل هذا النجاح والتقدم، ومنها توفير أحدث السيارات المجهزة بشكل يتناسب مع نقل الأحجام والأنواع والكميات المختلفة من العفش إلى مسافات بعيدة وخلال الظروف المختلفة، ومن أمثلة هذه السيارات سيارات تسمى الساكس وسيارات معروفة باسم التريلا وسيارات العايدي والأخرى تسمى الكونتينرات وغيرهم الكثير، وكل هذه السيارات المميزة وفرنا لها سائقين محترفين حاصلين على الكثير من شهادات القيادة لمسافات طويلة لكي يكملوا مسيرة هذا النجاح، ومما تجدر الإشارة إليه أننا نوفر لك عزيزي العميل العديد من المخازن كبيرة الحجم لكي يتم تخزين العفش بها حتى تتم عملية النقل.

مايميزنا عن شركات نقل الاثاث والعفش بالرياض

  • الخبرة والدقة والأمان في نقل الاثاث.
  • تغليف الاثاث بما يتناسب مع طبيعته وقابليته للكسر من عدمها.
  • جدارة وخبرة الأيدي العاملة القادرة على مصاعب عملية النقل.
  • الشاحنات المجهزة ذات المقادير عاليه الكفائه.
  • الضمان الذي تقدمه شركة نقل عفش بالرياض لسلامة اغراضك ومسؤوليتها تجاه اى تلف.

لماذا نحن افضل شركة نقل اثاث بالرياض ؟

  • لأننا نقدم لك أفضل خدمة نقل عن طريق الأيدي العاملة الماهرة التي لديها الخبرة في عملية النقل بكل مراحلها سواء الفك أو التحميل أو التركيب والتنزيل لجميع انواع الاثاث والاجهزة لسلامة وكفاءة عالية.
  • فنيين متخصصين في فك وتركيب الاثاث على نحو فعال فائق.
  • شاحنات نقل مجهزة وكبيرة الكمية لإنجاز عملية النقل بأمان وسرعة
    ينتقل العديد من المقيمين بالعاصمة السعودية بين الأحياء والشوارع ويحتاجون إلى أداة نقل آمنة ورخيصة ,ولقد أحرزت لك شركتنا تلك المعادلة والتي تجعلك تتخذ قرارا سليما باختيار شركة نقل عفش بالرياض لنقل الاثاث عن غيرها من شركات النقل.

كيف تحدث عملية نقل الاثاث والعفش ؟

  • المعاينة :يتم معاينة الأثاث لتحديد طريقة نقل وتكلفة النقل على العميل وهل يتطلب إلى خدمات أخرى بجوار النقل .
  • تغليف الاثاث عقب تنظيفها بوضعه في النايلون او والكراتين وجرد وترقيم الكراتين الموضوع بها الأثاث .
  • فك لااثاث حيث يقوم فنين بفك الدواليب والعائِلة والشاشات والمكتبات والتكييفات والستائر والمراوح باهتمام وايضا فك المطبخ والأثاث الايك وكافة أشكال القاعات .
  • وضعه في الكراتين وتغليفه ولف السجاد بالنايلون وربطها وايضا الستائر ووضعها فى بتنظيم في شاحنات الديانا الكبيره.
  • مركز الاثاث في عربة النقل بما يحافظ عليه فمثلا يوضع القماش والاغراض الزجاج وبعض اغراض المطبخ في موضع ويحدث عزله عن العفش الخشبي والاجهزة الكهربائية .

كيف تحدث عملية التغليف لاثاث للحماية من الخدش والكسر ؟

  • التغليف باستعمال الاكياس البلاستيك

يستعمل العديد منا البلاستيك في التخزين حيث تستخدم الأكياس عظيمة الكمية حيث من الممكن أن تشتمل العديد من المقاصد ولاسيما الأقمشة والبطاطين.

  • التغليف من خلال المفرقعات

يمتاز ذلك النوع من التغليف بسمكه وقوته الأمر الذي يجعله من أكثر أساليب التغليف التي تحمي وتحفظ الاثاث خلال النقل من الخدوش او الكسر.

  • التغليف باستعمال النايلون

يستعمل النايلون في تغليف كل انواع الاثاث مثل الاجهزة الالكترونية والأدوات الكهربائية والأقمشة والزجاج والآلات وأدوات المطبخ المتوسطة الكمية، حيث يمتاز بحيويته على العفش الخشبي والرخامى من معدات المطبخ أو الرخام المستهلك في العفش

  • التغليف بالورق المقوى

يوضع الورق المقوى بين قطع العفش ويغلف به البراويز وغيرها من القطع الضئيلة والانتيكات والصور.

  • التغليف بالكراتين

حيث ثباتها وسهولة نقلها ولكن يفضل وضع الغايات بها في أعقاب وضعها في أكياس.

اسعار شركة نقل عفش بالرياض

تختلف اسعار نقل الاثاث من شركة الى شركة اخرى ولكن نحن في شركة نقل عفش بالرياض نسعى لتوفير اسعار تنافسية مع باقي شركات نقل الاثاث بالرياض متسلحين مع ذلك بافضل خدمات نقل العفش وامهر العمال المدربين على احدث اساليب النقل.

ان اسعار شركة نقل اثاث بالرياض المقدمة من شركة هوم سيتي لاتعتمد فقط على المسافة او كمية العفش ولكنها تخضع لمعايير اخرى تجعل عملية نقل الاثاث معنا ارخص من اي شركة اخرى اضافة الى العروض والخصومات اليومية التي نقدمها لعملاءنا.

لاتتردد في التواصل معنا على مدار ال24 ساعة من خلال رقم هاتفنا الموحد وسيصلك مندوبنا في اسرع وقت ممكن لاجراء المعاينة وتحديد السعر وقيمة الخصم .

للتواصل :- 0509772016

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان

إغلاق
إغلاق