شركة نقل اثاثهوم ستي

شركة نقل اثاث بالرياض

شركة نقل اثاث بالرياض

اتصل بنا الآن ‪0539148228‬‏

شركة نقل اثاث بالرياض
شركة نقل اثاث بالرياض

تفضل أغلب الأسر في الرياض الاعتماد على مؤسسة نقل اثاث بالعاصمة السعودية مختصة نحو الانتقال إلى منزل حديث، لتجنب المشقة المتعلقة بتلك التجربة، خاصة وأن مؤسسة هوم ستي شركة نقل اثاث بالرياض أفضل شركة نقل اثاث بالرياض ، تحترف نقل الأثاث مسنودة بخبرتها الطويلة وقاعدة الثقة التي حازت عليها بين عملائها في الرياض فهي لديها جميع عوامل التوفيق في هذا، من حيث المعدات والعمال والسائقين المدربين والشاحنات المجهزة والخبره العاليه فى بدا وانهاء العمل.

طريقة حفظ الاثاث خلال النقل :-

لا تخلو سفرية نقل الاثاث بالرياض او خارج الرياض من مخاطر محتملة قد يقع تأثيرها على القطع على نحو أو بآخر، والتي قد تتمثل في : تمرير الاثاث من البوابات الضيقة، أو تناول العفش من خلال الدرج أو ربط العفش في آلات الرفع، فقد تترك الحبال علامات مستدامة على جسد العفش أو اهتزازات العربة خلال السفرية، الأمر الذي قد يترك تأثيره على القطع المصنوعة من الزجاج أو أي مادة قابلة للكسر أو الاحتكاك خلال الرص والترتيب في العربة أو ارتطام القطع نحو الشحن والتفريغ أو  احتمال تبقع العفش خاصة المنجد، أو أسباب الأحوال الجوية من الأتربة الشرسة أو المطر  شركة نقل عفش بالرياض .

شركة نقل اثاث بالرياض
شركة نقل اثاث بالرياض

وبأخذ المخاطر الفائتة في الاعتبار نقوم بعملية تغليف وتجهيز  العفش بنظام دقيق ومحكم :-

  • تصنيف العفش من حيث نوعه إلى أجهزة وأثاث خشبي ومفروشات وأدوات مطبخ والعناصر شديدة الحساسية، ورصد كل قطعة وتسجيلها في أعلن الاستلام .
  • فك القطع كبيره الحجم باهتمام وترقيم أجزائها لإرجاع تركيبها ببساطة .
  • التغليف بالبلاستيك : ويعتمد على استعمال نوعين من بلاستيك تغليف العفش وهما : البلاستيك الاستريتش وبلاستيك الفقاعي ، و يختص كل منهما بتغليف نوع معين من العفش فيستخدم البلاستيك الاستريتش لتغليف الكنب والمقاعد لحمايته من البقع والخدوش خلال النقل وهذا على طريق المثال أما بلاستيك الفقاقيع فيستخدم على نحو رئيسي للدفاع عن القطع الزجاجية كطبقة حراسة أولى قبل إدراج العنصر في الحاوية المخصص به .
  • التغليف الورقي : باستعمال نوع من الورق المقوى مثل شرائح الكرتون المضلع، يتم تغليق الأجهزة الحساسة وأطباق وأدوات المطبخ المصنوعة من الصيني والزجاج، إلى منحى ضرورة ذلك التغليف في تأمين أرجل العفش وزوايا المرايا واللوحات .
  •  الإدراج في الصناديق : تتفاوت الصناديق التي نجلبها لتعبئة أثاثك ، فلكل قطعة أو جهاز مقدار محدد يفرض اختيار وعاء بعينه لاستيعابه، من حيث المقدار وايضا النوع، فقد تستلزم حراسة بعض قطع العفش الحساسة إلى استعمال صناديق مصنوعة من الخشب، مثلما يأتي ذلك نحو نقل النجف، ولكن في الغالب يتم استعمال صناديق الكرتون مزدوجة الجدار لحمية العفش على نحو فائق .
  •  ملأ فراغات الصناديق : نستخدم زيادة عن مادة لسد الفجوات وأماكن الفراغ بين القطع المتجاورة في وعاء واحد لمنع الاحتكاك، ومن تلك المواد رغوة الفوم وقصاصات الإسفنج.
  •  استعمال تغليف اللباد العفش للدفاع عن الأجهزة الكهربائية : تتطلب الأجهزة الكهربائية كبيرة الحجم مثل الثلاجة إلى ربطها من خلال الحبال المخصصة بالنقل سواء لرفعها للطوابق المرتفعة  أو لتثبيتها على ترولي النقل اليدوي خلال التحميل، ولحماية الأجهزة من الخدش والتجريح وتشوه سطحها بالعلامات التي تتركها الحبال عليه، يتم لفها بحرص باستعمال لباد العفش، فضلا عما يقوم به ذلك النوع من التغليف المتميز من حماية وحفظ الأجهزة الحساسة مثل شاشات البلازما من الكسر .
  •  معاينة المقر الحديث والاطلاع على بصيرة الزبون وتصوره لأماكن وضع القطع فيه، فيتم تركيب القطع والأجهزة وترتيبها في أماكنها والتخلص من مواد التغليف والصناديق الفارغة .

للتواصل :- 0509772016

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان

إغلاق
إغلاق