مكافحة الحشراتهوم ستي

شركة مكافحة فئران بالرياض

شركة مكافحة فئران بالرياض

اتصل بنا الآن ‪0539148228‬‏

شركة مكافحة فئران بالرياض
شركة مكافحة فئران بالرياض

تهدف شركة مكافحة فئران بالرياض الي التخلص من الفئران المنزليه المقززه التي تفسد الشكل الجمالي للمكان والتي بدورها قد تكون السبب في نقل الامراض الضاره إلي الإنسان منها امراض الحساسيه والربو والعديد من الامراض الضاره وهذا لان تلك الحشرات تحمل بكتيريا الامراض الضاره على اجسامها القذرة والتى تقوم بافراز جزء منها على اطعمتنا وادواتنا التى نستخدمها مما قد ينتهى الى الى نقل الداء الى الانسان .بيُسر بواسطة غذائه، فنحن شركة مكافحة فئران بالرياض التى تعتمد على أفضل الأجهزة الجديدة والأدوات التى تعاون على التخلص من الحشرات بمختلف أنواعها .

شركة مكافحة فئران بالرياض:-

يعتقد العديد منا ان الفئران المنزليه يتم القضاء عليها عن طريق هذه المبيدات بانواعها المختلفه الا ان هناك الكثير من الإجراءات الاخرى التى للابد منها إلى أن ينتهي التخلص من تلك الحشرات بأساليب صحيه وسليمه، فنحن أحسن شركة مكافحة الفئران بالرياض.

إشارات وجود الحشرات والقوارض فى البيت:-

  • إشارات وجود قوارض فى البيت إشارات على الفور ويقصد بها بصيرة الفأر ذاته وهي عملية عسيرة . إشارات غير على الفور ويقصد بها إشارات تتركها الفئران خلفها وتدل على وجودها مثل البراز والممرات والجحور ومسارات الفئران حيث تستعمل الفئران مجريات بصورة منتظمة للذهاب والرجوع من الجحور فتبدو باللون الأسود .
  • إشارات وجود صراصير روئية الحشرة، روئية هيكل الحشرة لانها تغيره كل مرحلة، تقوم الصراصير باخراج روث اسود يشبه حبات التراب وتصدر رائحه عفنه .
  • إشارات وجود نمل فى البيت يمكن الاستدلال على هذا بترصد مساراتها، ووجود بقاية متجمعة من الرمال نحو فتحات الذهاب للخارج  في وضعية الأشكال التي تصيب الأخشاب يسمع صوتها ووجود بقايا من نشارة الخشب الناعمة بالقرب من الثقوب .
  • إشارات وجود بق الفراش يبقى فى ثنايا المراتب والمخدات والسراير والاثاثات المنزلية  أيضاً يتواجد البق فى الشروخ والفجوات على الجدرات او على السقف .او الصور المعلقة و داخل مفاتيح الكهرباء وغيره .
شركة مكافحة فئران بالرياض
شركة مكافحة فئران بالرياض

ما هى الفئران وماهى أضرارها الخطيرة :-

تعتبر الفئران من الحشرات المخيفه التى لديها شكلا يسبب رعب الكثير من الأشخاص، كما أنه حشرة سريعه لا يمكنه الانسان العادى الهيمنة عليها أو الامساك بها لهذا نحن أفضل شركة مكافحة فئران بالرياض التى يمكنها أن تخلصك من كافه الحشرات التى تواجهك، للفئران ذيل طويل وعينان واسعتان ولديه فرو يغطى جسده بالاضافه الى هذا فان الفئران لها الكثير من الأشكال المختلفه والتى يمكنها أن تقطن فى أى مقر، فقد أثبتت الكثير من الدراسات أن الفئران من فئة الثدييات الوحيدة التى تمَكّنت أن تقطن فى كل موضع ومن أبرز أشكال الفئران الأتى :

الفأر الشوكى والفأر النرويجى والفأر القطبى والكانجارو، بالاضافه الى الفأر ذو الذيل الطويل والفأر ذو الذيل القصير أيضاً وبالأخص الفأر المنزلى، فهو الفأر الذى يفتقر الى المؤسسات المختصة بهدف التداول الصحيح معه نحن شركة مكافحة فئران بالرياض اعتمادا على أفضل الاصقات والمصايد الجديدة.

أما عن الخسائر الماليه التى تسببها الفئران :-

هناك الكثير من الخسائر الماليه للفئران، فمن المعلوم أن الفئران تتغذى على النباتات والحشائش المختلفه فان لم تجد تلك الأغذية فهى تتوجه الى التغذى على كل ما يقابلها من أجزاء أثاث المختلفه فهى قادرة على التهام السجاد والموكيت والأخشاب بالاضافه الى الملابس والستائر واحداث تلفيات فى الأرضيات من سيراميك وباركييه .

لهذا لابد أن تعتمد على أفضل الشركات التى تعتمد على أفضل الأجهزة الجديدة التى تساعدك على التخلص من الفئران سريعا فنحن نعتمد على الاجهزة الالكترونية ذات الترددات القوية التى توضح أماكن تواجد الفئران بالاضافه الى هذا يتم الاعتماد على أجهزة الصفير الالكترونى والاعتماد على الاصقات الجديدة التى تعاون على التخلص من أعدادها الهائله ومن انتشارها وتكاثرها ايضا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان

إغلاق
إغلاق