صيانة مكيفاتهوم ستي

شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض

شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض

شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض
شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض

مع مطلع فصل الصيف نجد انفسنا تحت ضغط هائل من السخونة الصدارة عن أشعة الشمس خاصة مع بيئة مثل بيئة الرياض أو المملكة بأسرها حيث تتمتع بكونها من البيئات الصحراوية، لهذا باتَ لا غنى عن تواجد المكيفات في أي موضع كان من مساجد ومدارس ومنازل وشركات ومطاعم وكل ما قد يختر على بالك. ولكن ماذا قد يأتي ذلك إن تعرضت المكيفات لتلف ما حيث من المعتاد أن ينتج ذلك نتيجة إهمال تطهير المكيفات فتتراكم عليها الأتربة والأوساخ التي قد تجعلها في حاجه ماسة إلى الصيانة في وقت لاحق، بالتالي الحل الأفضل هو تعاملك مع شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض التي تعيد تنظيف المكيفات خاصتك دون تعريضها لأي خسائر فشركتنا لا تقدم عروض فقط بل وننفذها على أرض الواقع.

أشكال المكيفات التي تنظفها شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض:-

ثمة أشكال غير مشابهة من المكيفات الشائعة في أرجاء الرياض وهكذا بات من الطبيعي أن يكون لكل نوع كيفية محددة في التنظيف حيث المكيف الصحراوي والذي يعتمد على الماء لا يتشابه بشك اجمالي عن المكيف الذي يعمل بالفريون. أما فيما يتعلق لطريقة التداول مع كل نوع فتجد أن طاقم الأيدي العاملة في شركتنا لا تتشابه نحو تعاملها مع المكيفات المركزية منها أو الخارجية وايضاً الموجودة في الأسقف، فعلى طريق المثال لا مفر من تحديد المصدر المخصص بالماء في حال التداول مع مكيفات الماء على أن يتم توصيل المكيف بخط الماء جيداً. أما عن مكيفات الفريون تجد أن التداول معها يتم على أيدي المتخصصون القادرين على شحن وتفريغ ذلك الغاز، مع الأخذ في الاعتبار أن ثمة خطر عظيم عن ثام الفرد المواطن بتنظيف المكيفات في حال اتصالها بالكهرباء لهذا ننصح وبشدة بعدم القيام بذلك الشأن، ما عليك إلا ترك ذلك للخبراء كخبراء شركة هوم سيتى.

شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض
شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض

خطوات العمل فى شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض:-

لابد على أي شركة لديها الخبرة والكفاءة أن تضع خطوات محكمة التنفيذ وبرامج محددة أثناء تطهير المكيفات، ومن غير شك شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض واحد من اكبر المؤسسات المختصة والخبيرة في ذلك الميدان لا يغفل عنها مثل ذلك الشأن، وهذا عن طريق الخطوات الآتية:

  • بالبداية لا مفر من فصل التيار الكهربائي المتصل بالغرفة التي تتواجد بها المكيف المرغوب تنظيفه، على أن يتم وضع كيس من البلاستيك على الوحدات الخاصة للتشغيل.
  • عقب هذا يتم نزع الغطاء الداخلي المخصص بالوحدة الداخلية للمكيف من أجل نزع الفلتر لتنظيفه، حيث تجد أنه يتم غسله جيداً سواء في حمام البيت.
  • في وقت لاحق يتم توصيل المضخة بالصنابير المخصصة بالمياه على أن يوضع غطاء البلاستيك من فوقها، ووفقا لذلك يتم توصيل عاصمة السودان الخرطوم المخصص بصرف مياه المكيف.
  • عقب هذا يقوم فني الشغل بتغطية الكيف على نحو متكامل بالغطاء عدا الفتحة المخصصة بالمسدس المخصص بالمياه وعلى ذلك تبدأ عملية غسيل وتطهير المكيف من الداخل.
  • عقب الانتهاء من غسيل الوحدة الداخلية الموجودة في المكيف، نراعي التيقن من خلوه من أي أتربة أو غبار قد يعلق بها، وعلى ذلك نأخذ الاحتياطات بتنشيف الواحدة على نحو جيد بالمناديل المعقمة.
  • في أعقاب تمام الانتهاء من تطهير الوحدات الداخلية للمكيف، يتم الوجهة باتجاه تطهير الوحدات الخارجية لها سواء هذه الموجودة على الأسطح أو المعلقة على الجدران.

شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض شركه متخصصه فى تقديم افضل خدمات التنظيف بافضل الاسعار  اتصلوا بنا واستمتعوا باخر عروض هوم سيتى.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان

إغلاق
إغلاق